EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    فوز البحرين على الهدين فى كاس اسيا

    شاطر
    avatar
    the dream
    المـــــــــــدير
    المـــــــــــدير

    ذكر عدد المساهمات : 230
    تاريخ التسجيل : 12/01/2011
    نقاط : 56806
    العمر : 28
    الموقع : entag.mam9.com

    فوز البحرين على الهدين فى كاس اسيا

    مُساهمة من طرف the dream في الجمعة يناير 14, 2011 9:06 am

    حقق المنتخب البحريني فوزاً كبيراً 5-2 على نظيره الهند ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لكأس امم اسيا المقامة حالياً بقطر.

    وسجل اللاعب اسماعيل عبد اللطيف 4 اهداف (سوبر هاتريك) ليصبح صاحب اول سوبر هاتريك في البطولة في الدقائق (16) و(19) و(35) و(77) بينما سجل هدف البحرين الاول فوزي عايش من ركلة جزاء في الدقيقة 8.

    من جانبه أحرز للمنتخب الهندي رينيدي سينج وسونيل تشتيري في الدقيقتين 9 و52.

    ووصلت البحرين إلى 3 نقاط في المركز الثالث خلف المتصدرين استراليا الاولى بفارق الاهداف تليها كوريا الجنوبية ولكلاً منهما اربع نقاط.

    وتعرض فوزي عايش لاعب البحرين للطرد في الدقيقة 62 بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين في الدقيقة 61 و62 على التوالي الاول للخشونة والثاني لادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

    وبات الفوز هو الثاني لمنتخبات الخليج في امم اسيا بعد فوز قطر على الصين 2-0 الاربعاء.

    وفرض المنتخب البحريني سيطرته وكلمته على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول الا أن الهند كانت لها بعض المحاولات الجريئة وهو الامر الذي غاب عنها في مطلع البطولة امام استراليا.

    وسجلت البحرين رباعيتها في الشوط الاول بعد هدف تقدم مبكر لفوزي عايش الا أن الهدف الهندي بث الروح في اوصال اللاعب اسماعيل عبد اللطيف الذي ذهب ليسجل ثلاثية متتالية بعد ذلك.

    وفي الشوط الثاني كان لطرد اللاعب عايش تأثيراً سلبياً على رفاقه في الفريق وجعل الهند تسجل الهدف الثاني وتدخل في مجريات اللقاء.

    وسجل اسماعيل عبد اللطيف الهدف الخامس والرابع له في اللقاء ليصل لأربعة اهداف في لقاء واحد ويتصدر هدافي كأس اسيا بها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 2:19 am