EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    مبيعات تذاكر البطولة الآسيوية فاقت التوقعات

    شاطر

    الجنرال الزملكاوى
    المـــــــــــدير
    المـــــــــــدير

    ذكر عدد المساهمات : 205
    تاريخ التسجيل : 12/01/2011
    نقاط : 56663

    مبيعات تذاكر البطولة الآسيوية فاقت التوقعات

    مُساهمة من طرف الجنرال الزملكاوى في السبت يناير 15, 2011 3:03 am

    مبيعات تذاكر البطولة الآسيوية فاقت التوقعات

    أكد جاسم الرميحي المتحدث باسم اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في قطر إن مبيعات التذاكر لحضور مباريات البطولة قد تجاوزت النسبة المتوقعة.

    وقال الرميحي في مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة صباح الأربعاء في الدوحة: "نحن نعمل بجد مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونحن على اتصال مع الاتحادات المحلية وبخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي لتسهيل تأشيرات الدخول للجماهير الآسيوية ووسائل المواصلات وغيرها".

    ونفى الرميحي أن يكون الأداء المتواضع لبعض المنتخبات العربية في البطولة حتى الآن له تأثير سلبي على مبيعات التذاكر وأوضح: "بعض المباريات أدت فيها الفرق العربية عروضاً طيبة بغض النظر عن النتائج، مثل مباراتي إيران أمام العراق وكذلك الإمارات أمام كوريا الشمالية، والنتائج لن تؤثر على مبيعات التذاكر، فالمشجعون قادمون من مناطق كثيرة للاستمتاع بالمباريات والأداء الطيب وليس الفوز فقط، ولقد تجاوزت مباراة قطر والصين توقعاتنا في مبيعات التذاكر".

    وتمنى المتحدث باسم اللجنة المنظمة التوفيق لفريقي قطر والصين في مباراتهما التي ستقام مساء الأربعاء على أرض إستاد خليفة، وأبدى أمله أن يكون الأداء رائعاً مثل مباراة العراق وإيران التي أقيمت في الليلة السابقة وتميزت بالإثارة.

    وبدوره تحدث الياباني توكواكي سوزوكي مدير البطولة وأعلن أن مبيعات التذاكر لمباراة قطر والصين قد بلغت أكثر من 32 ألف تذكرة، وبالنسبة لمباراة الأردن والسعودية فقد تجاوزت مبيعات التذاكر 13700 تذكرة.

    وأعلن سوزوكي عن إحالة ثلاثة منتخبات للجنة الانضباط وهي قطر والعراق وكوريا الشمالية بسبب عدم التزامها بحضور أحد اللاعبين المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة الأولى لكل من الفرق الثلاثة.

    وأوضح سوزوكي أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيطالب الاتحادات المحلية لهذه المنتخبات بتفسير ما حدث من عدم التزام بالتعليمات ثم يتم عقد لجنة تأديبية تقرر العقوبات المفروضة عليها.

    وأضاف مدير البطولة: "يجب على الفرق الالتزام بتعليمات الاتحاد الآسيوي ولكن يجب أولاً أن نستمع إلى مبرراتهم فقد تكون هناك ظروف طرأت وتسببت في ذلك، ولكن على الجميع أن يعرفوا مدى أهمية الإعلام.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 11:43 pm