EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    اتحاد الكرة التونسي في طريقه للاستعانة بطاقم محلي لتدريب المنتخب

    شاطر

    ميدان التحرير
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 08/02/2011
    نقاط : 55671

    اتحاد الكرة التونسي في طريقه للاستعانة بطاقم محلي لتدريب المنتخب

    مُساهمة من طرف ميدان التحرير في السبت مارس 05, 2011 7:31 am

    قال الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم السبت انه سيعين طاقما فنيا محليا يضم ثلاثة مدربين للاشراف على قيادة منتخب البلاد الأول بعد أن صرف النظر عن التعاقد مع المدرب فوزي البنزرتي بسبب خلاف حول تفاصيل العقد.

    وقال أنور حداد نائب رئيس الاتحاد في اتصال هاتفي مع رويترز "سيكون مدرب المنتخب الوطني تونسيا وليس هناك مجال للتعاقد مع مدرب أجنبي وتتجه النية لتعيين طاقم فني يضم سامي الطرابلسي وعمار السويح وفريد بن بلقاسم للإشراف على تدريب المنتخب الوطني."

    وأضاف "سيحدد اسم المدرب الأول قبل اجتماع أعضاء الاتحاد يوم الخميس المقبل لكن الأمر المؤكد أن المدربين الثلاثة سيتولون الاشراف على الفريق جنبا الى جنب."

    وقاد الطرابلسي منتخب تونس لاحراز كأس امم افريقيا للاعبين المحليين التي اقيمت مؤخرا في السودان بينما يشرف السويح على تدريب المنتخب الاولمبي كما سبق له تدريب المنتخب الأول في كأس العالم باليابان وكوريا الجنوبية عام 2002.

    واقال الاتحاد التونسي لكرة القدم الفرنسي برتران مارشان من تدريب منتخب البلاد في منتصف ديسمبر كانون الأول الماضي بسبب تواضع النتائج في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس امم افريقيا عام 2012 واختار البنزرتي بدلا منه قبل أن تتعثر الصفقة بسبب خلاف حول تفاصيل العقد.

    وجمع منتخب تونس سبع نقاط ليحتل المركز الثاني وراء منتخب بوتسوانا المتصدر برصيد 13 نقطة في المجموعة 11 التي تضم ايضا مالاوي وتشاد وتوجو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 2:00 am