EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    بلاتر يلمح لاستخدام تكنولوجيا مراقبة خط المرمى في كأس العالم 2014

    شاطر

    ميدان التحرير
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 08/02/2011
    نقاط : 52691

    بلاتر يلمح لاستخدام تكنولوجيا مراقبة خط المرمى في كأس العالم 2014

    مُساهمة من طرف ميدان التحرير في السبت مارس 05, 2011 7:31 am


    قال سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم السبت إن تكنولوجيا مراقبة خط المرمى قد تستخدم في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل في حالة العثور على نظام ملائم بعد إجراء مزيد من الاختبارات.

    وأكد بلاتر الذي كان يتحدث في مؤتمر صحفي خلال الاجتماع السنوي للمجلس الدولي لكرة القدم أن تلك الاختبارات ستستمر لعام آخر.

    وقال بلاتر "بالنسبة لتكنولوجيا مراقبة خط المرمى سنواصل التجارب التقنية وبعدها سنضع هذا البند أمام اجتماع المجلس الدولي لكرة القدم العام المقبل في لندن حيث سيتخذ قرار نهائي."

    وأضاف "لو سار كل شيء ما يرام فمن المؤكد أن المجلس سيقول نعم لتقنية مراقبة خط المرمى. ولو قال المجلس نعم فلا ينتظر أن تكون هناك أي مشكلة في تطبيقها عام 2014 بالبرازيل."

    لكن بلاتر استبعد تطبيق أي نظام في كأس الأمم الاوروبية 2012 التي تستضيفها بولندا واوكرانيا رغم أن المجلس الدولي وافق على تجربة الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لنظام الحكام الخمسة في النهائيات الاوروبية.

    وفي وقت سابق اليوم وافق المجلس الدولي على استمرار تجارب استخدام تكنولوجيا مراقبة خط المرمى لعام إضافي في اجتماعه السنوي.

    كما قرر المجلس منع اللاعبين من وضع غطاء على الرقبة.

    واتخذ قرار استمرار تجارب استخدام تكنولوجيا مراقبة الخطوط رغم فشل عشرة أنظمة في اختبارات خاصة اجراها الفيفا الشهر الماضي.

    وقال الامريكي تشاك بلازر وهو احد الأعضاء الأربعة للفيفا في المجلس الدولي إنه يشعر بالرضا من نتائج الاجتماع ووصف قرار مواصلة تجارب استخدام تكنولوجيا الخطوك بأنها "محل ترحيب كبير".

    وبدأ الحديث يزداد عن ضرورة استخدام تكنولوجيا مراقبة الخطوط بعد كأس العالم الأخيرة بجنوب افريقيا العام الماضي عندما ألغي هدف لمنتخب انجلترا أمام المانيا رغم اجتياز الكرة لخط المرمى بشكل واضح.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 23, 2018 12:09 am