EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    اللواء فؤاد علام الإخوان والخارجين على القانون قد يكونون وراء الهجوم على مقار أمن الدولة

    شاطر
    avatar
    MD
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 12/01/2011
    نقاط : 55675
    العمر : 28
    الموقع : http://entag.mam9.com

    اللواء فؤاد علام الإخوان والخارجين على القانون قد يكونون وراء الهجوم على مقار أمن الدولة

    مُساهمة من طرف MD في السبت مارس 05, 2011 2:56 am


    أكد اللواء فؤاد علام، الخبير الأمني ووكيل جهاز مباحث أمن الدولة الأسبق، أن أحداث اقتحام مديريات أمن الدولة ليست تلقائية وغير منطقية، وأن هناك أيادي خفية وراء تلك الأحداث.


    وقال اللواء فؤاد علام، تعليقاً على أحداث الاقتحام لمقرات أمن الدولة، إن "ما يحدث أمر سيئ للغاية وغير منطقي"، مشيرا إلى "أن هناك أيادي خارجية تتلاعب بثورة 25 يناير"، مشددا أن من وراء ذلك جهات يهمها تحييد الأمن العام وأمن الدولة بشكل خاص "مثل الإخوان المسلمين والعناصر الخارجة على القانون".

    وأضاف علام أنه "لا يمكن أن يكون شباب ثورة 25 يناير هم وراء هذه الأحداث، لأنهم شباب واع ومدرك ووطني جدا وكانت مظاهراتهم سلمية، وبالتالي من المستحيل أن يكونوا شاركوا في ذلك العمل، وأن من قام بها عناصر خارجة وتنظيمات لها مصلحة في منع عودة عمل الأمن".

    وحول ما قيل عن حرق أفراد من أمن الدولة لمستندات وأوراق عن عمليات تعذيب ومعلومات عن ناشطين سياسيين، نفى اللواء علام هذا الكلام، متعجبا من القول بأن عمليات التعذيب يتم تسجيلها، قائلا "إنه لا أحد يكتب مثل تلك الأشياء، وأن أمن الدولة جهاز لجمع المعلومات عن الخارجين على القانون"، مشيرا إلى "أن ما تقوله منظمات حقوقية عن وجود حالات تعذيب (كذب وافتراء)، وأن من يملك منهم أوراقا عن ذلك فليتقدم بها للنيابة العامة".

    وأضاف اللواء فؤاد علام، أن "عودة الأمن والأمان إلى الشارع المصري مشكلة صعبة جداً تحتاج إلى عودة الشارع المصري لطبيعته أولاً"، مؤكدا أن "هناك عناصر تأخذ بالثورة لمنحنى يودي بأمن مصر للتهلكة؛ لأنه كلما تحققت مطالب ظهرت مطالبات أخرى"، داعيا شباب ثورة 25 يناير إلى "لفظ" تلك العناصر ومنعهم من أخذ الثورة إلى الفشل.


    _________________
    <br>

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 8:05 pm