EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    بلطجية يمزقون ملابس فتاة بميدان التحرير.. وإصابة ثلاثة دفاعًا عنها

    شاطر
    avatar
    mahmoudbasiony
    منتج فعال
    منتج فعال

    ذكر عدد المساهمات : 142
    تاريخ التسجيل : 17/02/2011
    نقاط : 53528
    العمر : 27

    بلطجية يمزقون ملابس فتاة بميدان التحرير.. وإصابة ثلاثة دفاعًا عنها

    مُساهمة من طرف mahmoudbasiony في الجمعة مارس 04, 2011 12:45 pm

    شهد ميدان التحرير حادثة مؤسفة قبل حلول الساعة الأخيرة لميعاد فرض حظر التجوال وذلك عندما تدافع المواطنين نحو محل كنتاكى بالميدان، حيث قامت مجموعة من البلطجة بتمزيق ملابس إحدى الفتيات فى محاولة لاغتصابها،وعندما حاول شباب الثورة الدفاع عنها ومواجهتهم، قام ثمانية من البلطجية بإشهار الأسلحة البيضاء وأحدثوا إصابات بعدد منهم.
    وأكد مجموعة من الشباب المعتصمين بالميدان أن عناصر البلطجية كانوا يرتدون "تي شيرت" موحد من نفس الشكل، كما تم مشاهدة تلك الفتاة بينهم قبل وقوع الحادثة، ورجحوا أن تلك الواقعة مقصودة لاشاعة الفوضى بالميدان، حتى أن قوات الجيش هرعت إلى الميدان مرة أخرى وتوجهت على الفور إلى مكان واقعة الاعتداء.
    وأكد شهود عيان أن البلطجية الذين أحدثوا هذا الذعر لاذوا بالفرار فور مشاهدة رجال القوات المسلحة وهددوا بالسلاح كل من يعترض سبيل هروبهم، ولم يتم القبض على أى منهم. كما وفر المعتصمون ملابس للفتاة.
    وقامت على إثر ذلك مجموعات من القوات المسلحة، بالنزول إلى ميدان التحرير منعًا لتكرار هذه الحوادث مرة أخرى.
    والمصابون هم، محمد عبد الحميد، مصاب بجرح قطعى فى الرأس، ورانيا عمر عبد المجيد، وأحمد أبو زيد، مصابان بخدوش فى اليد وفى إنحاء متفرقة من الجسم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 7:53 pm