EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    مؤتمر شعبي يطالب بإقالة محافظ البحيرة

    شاطر
    avatar
    mahmoudbasiony
    منتج فعال
    منتج فعال

    ذكر عدد المساهمات : 142
    تاريخ التسجيل : 17/02/2011
    نقاط : 57148
    العمر : 28

    مؤتمر شعبي يطالب بإقالة محافظ البحيرة

    مُساهمة من طرف mahmoudbasiony في الجمعة مارس 04, 2011 12:41 pm

    نظمت القوي الشعبية بالبحيرة مساء الجمعة مؤتمرًا حاشدًا أمام مبني جهاز فرع أمن الدولة المحترق بدمنهور، طالبت فيه بإقالة اللواء محمد شعراوي محافظ البحيرة بدعوى انتشار فساد الأجهزة التنفيذية في عهده.
    وقد شددوا علي ضرورة محاكمة جميع القيادات التنفيذية التي تورطت في إهدار المال العام، وأنه في حال عدم رحيل المحافظ سيتم تنظيم مسيرة حاشده في ميدان الساعة بقلب دمنهور تتوجة الي المحافظة للاعتصام حولها.
    كما طالب المشاركون في المؤتمر الذي غابت عنه الأحزاب السياسية وجماعة الاخوان بينما حضرة أكثر من 5 آلاف شخص باستبعاد 9 من أفراد وقيادات أمن الدولة والشرطة المشهور عنهم ارتكابهم تجاوزات وسوء معاملة المواطنين وتشكيل لجنة تقصي حقائق من قوات الجيش وضباط الشرطة الشرفاء لمعرفة حقيقة أحداث سجن الابعادية بدمنهور واسقاط المجالس المحلية بكافة متسوياتها وسرعة اصدار قانون جديد للحكم المحلي بالاضافة الي استبعاد صور واسماء الرئيس مبارك وزوجتة عن كافة المباني والهيئات الحكومية بالمحافظة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 7:34 am