EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    تورط عائشة عبدالهادى ونائبين بالوطنى فى موقعة الجمل

    شاطر
    avatar
    mahmoudbasiony
    منتج فعال
    منتج فعال

    ذكر عدد المساهمات : 142
    تاريخ التسجيل : 17/02/2011
    نقاط : 53528
    العمر : 27

    تورط عائشة عبدالهادى ونائبين بالوطنى فى موقعة الجمل

    مُساهمة من طرف mahmoudbasiony في الجمعة مارس 04, 2011 3:50 am

    ذكرت تقارير صحفية أن لجنة تقصى الحقائق، المشكلة للكشف عن المتورطين فى أحداث التعدى على المتظاهرين يوم الأربعاء ٢ فبراير الماضى، تلقت معلومات مهمة عن تورط وزيرة القوى العاملة السابقة عائشة عبدالهادى ومسؤولين بالحزب الوطنى فى الأحداث، إذ ثبت أنهم دفعوا مبالغ مالية تفاوتت بين ٢٠٠ و٣٠٠ جنيه لكل عامل حتى يخرج فى المظاهرة المؤيدة للرئيس السابق مبارك.

    كما قالت مصادر مطلعة إن حبيب العادلى، وزير الداخلية السابق، أصيب بأزمة قلبية إثر انتهاء التحقيقات معه فى نيابة أمن الدولة العليا فى قضيتى "قتل المتظاهرين والانفلات الأمنى" وإنه طلب نقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لشعوره بآلام شديدة، إلا أن إدارة السجن نقلته إلى مستشفى السجن بحسب جريدة المصرى اليوم.

    كانت نيابة أمن الدولة العليا، قررت استدعاء العادلى للاستماع لأقواله فى الاتهامات المنسوبة إليه، بإصدار أوامر بإطلاق الرصاص على المتظاهرين والتسبب فى حالة الانفلات الأمنى التى شهدتها البلاد خلال أيام الثورة وحمل الوزير السابق المسؤولية عن الاتهامات لمساعديه وقال إنهم أمدوه بتقارير خاطئة وخلال التحقيقات شعر «العادلى» بحالة إعياء وطلب تأجيل التحقيقات وقررت النيابة إعادته إلى محبسه مرة ثانية.

    وأثناء ترحيله من النيابة إلى السجن، اشتد الألم به وطلب نقله إلى مستشفى العجوزة، إلا أن المسؤولين عن ترحيله أبلغوه بأن نقله إلى مستشفى خارجى يحتاج لموافقة طبيب السجن ثم تصريح أو إذن من النيابة وهو ما دفع رجال الحرس إلى نقله إلى مستشفى السجن ووقع الطبيب الكشف عليه وقال إن حالته جيدة ولا تستدعى نقله إلى مستشفى خارجى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 8:03 pm