EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    فى محاكمة تاريخية غير مسبوقة.. غدًا أولى جلسات محاكمة حبيب العادلى

    شاطر
    avatar
    mahmoudbasiony
    منتج فعال
    منتج فعال

    ذكر عدد المساهمات : 142
    تاريخ التسجيل : 17/02/2011
    نقاط : 55988
    العمر : 28

    فى محاكمة تاريخية غير مسبوقة.. غدًا أولى جلسات محاكمة حبيب العادلى

    مُساهمة من طرف mahmoudbasiony في الجمعة مارس 04, 2011 3:20 am

    في محاكمة تاريخية غير مسبوقة، تبدأ محكمة جنايات الجيزة غدا أولي جلسات محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، في لحظات فارقة يشهدها تاريخ مصر.
    ومن المتوقع أن تشهد المحاكمة إجراءات أمنية مشددة للحفاظ علي النظام في الجلسة، كما سيحضر
    عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية.
    يرأس جلسة المحاكمة المستشار المحمدي قنصوة، وهو القاضي الذي رأس المحاكمة في قضية مقتل المطربةاللبنانية سوزان تميم التي أدان فيها هشام طلعت مصطفي ومحسن السكري وأصدر حكم الإعدام عليهما.
    يواجه العادلي غدا تهمتي التربح وغسل الأموال والإضرار العمدي.
    تعود الوقائع إلي تلقي النيابة العامة بتاريخ 2011/2/12 كتابا من وحدة مكافحة غسل الأموال التي تم إخطارها من أحد البنوك بقيام شريك بإحدي شركات المقاولات بإيداع مبلغ 4 ملايين و500 ألف جنيه في حساب المتهم حبيب العادلي، بما لايتناسب مع حركة وطبيعة حسابه الشخصي طرف البنك وكشفت التحقيقات عن أن الشخص الذي قام بإيداع تلك المبالغ قد سبق أن أسندت وزارة الداخلية إلي شركته تنفيذ إنشاء بعض العمارات السكنية في بعض المشروعات الخاصة بها، وأن هذا الشخص قام بشراء قطعة أرض مخصصة للوزير للمتهم بمنطقة القاهرة الجديدة وأودع قيمتها في الحساب الشخصي للمتهم بأحد البنوك ، وبعد هذه الصفقة التي تمت بينهما، أعادت وزارة الداخلية إسناد تنفيذ عمليات أخري لذات الشخص مشتري الأرض.
    يذكر أن حبيب العادلي يخضع لتحقيقات أخري أمام نيابة أمن الدولة العليا، فيما نسب إليه من اتهام بالتحريض علي قتل وإصابة المتظاهرين وإعطاء أوامر بفتح السجون وسحب الشرطة، مما أحدث فوضي وفراغا أمنيا بالبلاد تسبب في حدوث أعمال التخريب والسرقه والنهب.
    ومن المنتظر خلال الفترة المقبلة إحالة العادلي للمحاكمة الجنائية أيضا، في هذه الاتهامات
    ويتولي الدفاع عن العادلي، غدا فريق من المحامين بينهم فريد الديب، وأحمد الجنزوري.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 11:22 pm