EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    ثنائي الزمالك يلحقان من ليبيا ووديتين بالإمارات

    شاطر

    الجنرال الزملكاوى
    المـــــــــــدير
    المـــــــــــدير

    ذكر عدد المساهمات : 205
    تاريخ التسجيل : 12/01/2011
    نقاط : 58263

    ثنائي الزمالك يلحقان من ليبيا ووديتين بالإمارات

    مُساهمة من طرف الجنرال الزملكاوى في الإثنين فبراير 14, 2011 12:14 am



    قال ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب إنه سيخوض لقاء ودي أمام المنتخب الأولمبي في وقت لاحق وقبل السفر في موعد لم يحدد بعد إلى الإمارات العربية المتحدة.

    ويستعد منتخب الشباب لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا للشباب 2011 والتي ستنطلق في ليبيا يوم 18 مارس المقبل.

    وأوضح ضياء في تصريحات لسوبركورة إن منتخب الشباب سيخوض لقائين وديين في الإمارات العربية المتحدة وفي ستطير البعثة إلى دبي يوم 24 من الشهر الجاري تقريبا مشيرا إلى أنه تم الإتفاق مع الجهاز الفني للزمالك على أن يلحق اللاعبين عمر جابر ومحمد إبراهيم بالمنتخب في الإمارات بعد أداء الزمالك للقاء العودة أمام أولينزي ستارز الكيني يوم 25 فبراير الجاري وهو اللقاء الذي سيقام في ليبيا.

    ويخوض منتخب الشباب لقاء ودي بالقاهرة أمام يوم الثلاثاء المقبل امام الانتاج الحربى وجارى الاتفاق على مباراتين اخرتين يومى الخميس والثلاثاء بعد القادم.

    واختار الجهاز الفني اللاعبون وهم: محمد عبدالفتاح/أيمن أشرف/ حسين السيد/ احمد نبيل مانجا/رامى ربيعة/حسين غنيم (الأهلى)، عمر جابر/محمد ابراهيم/احمد توفيق (الزمالك)،
    محمد صلاح/على فتحى/محمد الننى/محمود عزت/احمد بحيرى (المقاولون)، محمد صبحى/احمد يونس/احمد صبحى/صالح جمعه (انبى)، احمد حجازى/ محمد عواد (الاسماعيلى)، احمد الشناوى (المصرى)، اسلام فؤاد (بتروجيت)، محمد نصر (سموحة)، محمد حمدى زكى (الاتحاد).


    _________________
    <br>

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 6:12 am