EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    باناثينايكوس يهزم ايك اثينا ويحافظ على اماله في الفوز بدوري اليونان

    شاطر

    الجنرال الزملكاوى
    المـــــــــــدير
    المـــــــــــدير

    ذكر عدد المساهمات : 205
    تاريخ التسجيل : 12/01/2011
    نقاط : 57783

    باناثينايكوس يهزم ايك اثينا ويحافظ على اماله في الفوز بدوري اليونان

    مُساهمة من طرف الجنرال الزملكاوى في الإثنين فبراير 14, 2011 12:08 am


    ابقى باناثينايكوس على اماله في الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى اليوناني لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على ايك اثينا في لقاء قمة العاصمة أمس الاحد قبل مواجهته في الجولة القادمة مع اولمبياكوس المتصدر.

    وثأر باناثينايكوس الذي يقوده المدرب جيزوالدو فيريرا لهزيمته في كأس اليونان امام ايك وتغلب على منافسه ليظل في المركز الثاني بفارق سبع نقاط عن اولمبياكوس الذي فاز 2-1 على مضيفه اريس يوم السبت الماضي ليرفع رصيده الى 57 نقطة من 22 مباراة.

    وتقدم باناثينايكوس 2-صفر بفضل هدفين من كوستاس كاتسورانيس ولوكاس فينترا ثنائي منتخب اليونان قبل ان يقلص ناتشو سكوكو الفارق لايك.

    وأكمل المهاجم الفرنسي جبريل سيسي ثلاثية باناثينايكوس رافعا رصيده الى 18 هدفا هذا الموسم قبل ربع ساعة من النهاية.

    وقال سيسي للصحفيين "يجب ان نفوز على ملعبنا في الجولة القادمة لتقليص الفارق مع اولمبياكوس والابقاء على امالنا في احراز اللقب. أريد التسجيل يوم السبت القادم لانها ستكون مباراة خاصة."

    وأبقى فيريرا على باناثينايكوس في دائرة المنافسة على اللقب بعد توليه المسؤولية خلفا لنيكوس نيوبلياس في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

    وقال فيريرا "الخيار الوحيد امامنا هو الفوز على اولمبياكوس. انا واثق ان لاعبي اولمبياكوس يعلمون ان باناثينايكوس يستطيع الفوز بهذا السباق وأتمنى ان يدير المباراة حكم على مستوى هذا التحدي."

    وحقق اولمبياكوس الذي يقوده المدرب ارنستو بالبيردي انتصاره الحادي عشر على التوالي في مواجهة اريس بفضل تسديدة من الوضع طائرا عن طريق لاعب الوسط الاسباني ديفيد فوستر قبل ربع ساعة من النهاية رافعا رصيده الى ثمانية اهداف هذا الموسم.


    _________________
    <br>

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 11:32 pm