EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    الحياة تعود للمنتخبات السبت المقبل

    شاطر

    الجنرال الزملكاوى
    المـــــــــــدير
    المـــــــــــدير

    ذكر عدد المساهمات : 205
    تاريخ التسجيل : 12/01/2011
    نقاط : 58263

    الحياة تعود للمنتخبات السبت المقبل

    مُساهمة من طرف الجنرال الزملكاوى في الإثنين فبراير 07, 2011 11:59 am

    مع إستقرار الأوضاع نسبياً فى الشارع المصرى بدأت الحياة تعود من جديد لكرة القدم المصرية رغم قرار تجميد جميع مباريات كرة القدم سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات .

    وقال فتحى نصير المدير الفنى لاتحاد الكرة فى تصريحات للموقع الرسمي أنه عقد عدة اجتماعات مع الاجهزة الفنية لمنتخبات (الاوليمبى والشباب والناشئين مواليد 93) وذلك لمناقشة برامج فرقهم استعدادا للارتباطات الدولية القادمة .

    وتقرر أن تدخل تلك المنتخبات فى معسكرات الاعداد الخاصة بهم اعتبارا من السبت المقبل الموافق 12 فبراير الجارى بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر .

    واشار نصير الى انه تم الاتفاق ايضا على اقامه معسكرات خارجية للمنتخبين الاوليمبى والشباب يتخللها عدد من المباريات الودية فى اطار اعدادهم للبطولات القادمة وفى انتظار موافقة مجلس ادارة اتحاد الكرة.

    المعروف أن المنتخب الاوليمبى يستعد للقاء بتسوانا الشهر القادم فى التصفيات القارية المؤهلة لاوليمبياد لندن 2012 وكذلك التصفيات الافريقية المؤهلة لدورة الالعاب الافريقية بليبيا والتى ستبدأ ابريل المقبل .. فى حين يستعد منتخب الشباب لخوض نهائيات الامم الافريقية فى ليبيا الشهر القادم خلال الفترة من 18 مارس وحتى 11 ابريل..فضلا عن منتخب 93 الذى يقوده الكابتن ربيع ياسين.


    _________________
    <br>

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 5:32 am