EnTaG

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى EnTaG
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
EnTaG

مهندس انتاج وافتخر.......المهندس الجوكر


    صقر وزاهر يبحثان استئناف الدورى .. والقرار فى يد الأمن

    شاطر

    الجنرال الزملكاوى
    المـــــــــــدير
    المـــــــــــدير

    ذكر عدد المساهمات : 205
    تاريخ التسجيل : 12/01/2011
    نقاط : 58263

    صقر وزاهر يبحثان استئناف الدورى .. والقرار فى يد الأمن

    مُساهمة من طرف الجنرال الزملكاوى في الإثنين فبراير 07, 2011 11:58 am

    عقد سمير زاهر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم ظهر الاثنين إجتماعاً هاماً مع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وذلك لدراسة الأوضاع الحالية لكرة القدم المصرية والتوقيت المناسب لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز فى ظل الارتباطات الدولية للمنتخبات الوطنية المختلفة سواء المنتخب الوطنى الاول او المنتخب الاوليمبى او منتخب الشباب .

    وبحسب الموقع الرسمي للإتحاد فقد استعرض الثنائى خلال الجلسة للعديد من الأفكار الخاصة بإستئناف المسابقة خاصة مع الإرتباطات الهامة للمنتخب الأول ولقاء جنوب إفريقيا الشهر القادم.

    وقد يلجأ اتحاد الكرة الى إقامة المباريات بدون جماهير وكذلك إقامة بعض الأسابيع بدون اللاعبين الدوليين وضغط مواعيد المباريات بعد تأجيل الجولتين السادسة عشر والسابعة عشر من المسابقة بسبب الأجواء التى مرت بها البلاد فى الفترة الأخيرة .

    إلى ذلك، رحب صقر خلال الإجتماع باستئناف مباريات البطولة إلا أنه شدد على الحصول على موافقة جهات الامن وعرض الأمر عليها لأتخاذ القرار المناسب والموعد الذى سيتم فيه استئناف مباريات .


    _________________
    <br>

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 5:32 am